رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يوجه رسالة خاصة لمحمد محمود في الأهلي.. ويعالج اللاعبين نفسيا

01:36 م | الأربعاء 04 مايو 2022
موسيماني يوجه رسالة خاصة لمحمد محمود في الأهلي.. ويعالج اللاعبين نفسيا

محمد محمود لاعب وسط الأهلي

أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمحمد محمود، لاعب وسط الأحمر، بعد مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري الممتاز، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، يوم السبت الماضي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يطالب محمد محمود بالتركيز خلال الفترة المقبلة

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي، للاعب أنه ظهر بمستوى جيد، رغم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، لافتا إلى قتاله في الملعب حتى اللحظات الأخيرة.

          بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

وطالب موسيماني اللاعب بالتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة، واستغلال فرصة المشاركة في المباريات، خاصة في ظل الإصابات الموجودة داخل الفريق، وحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين الأساسيين، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

موسيماني يجهز لاعبيه نفسيا قبل موقعة وفاق سطيف الجزائري

عقد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع اللاعبين، لمحاولة تجهيزهم نفسيًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، خاصة في ظل تراجع مستوى الفريق.

كما عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط، الأحد الماضي، جلسة مع اللاعبين لمحاولة التركيز في المرحلة المقبلة.

                       جانب من مران فريق الأهلي

وشدد موسيماني في حديثه مع اللاعبين، على أهمية المرحلة المقبلة، وموقعة وفاق سطيف الجزائري، وضرورة تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة لقاء العودة في الجزائر، وعدم تكرار سيناريو مباراة الرجاء المغربي، للحفاظ على مشوار الفريق الأفريقي والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف في التاسعة مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.