رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة وفاق سطيف.. وغياب عبدالمنعم وربيعة

11:02 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
الأهلي يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة وفاق سطيف.. وغياب عبدالمنعم وربيعة

فريق الأهلي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القوة الضاربة، قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ستاد الأهلي We السلام، التي يبحث فيها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز قبل موقعة العودة بالجزائر.

انتظام الثلاثي السولية وديانج وعبدالقادر في التدريبات الجماعية

وشهد تدريب الفريق الأول أمس الثلاثاء، مشاركة الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر، بعد تخلصهم من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون تواجدهم في المباريات الأخيرة للفريق.

                      عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

واجتاز الثلاثي المصاب البرامج التأهيلية الخاصة، وخضعوا لفحص طبي للاطمئنان على حالتهم، ثم انضمو إلى المران الذي أقيم مساء أمس، قبل موقعة وفاق سطيف الجزائري.

وواصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة في العضلة الضامة؛ إذ اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

عبدالمنعم يواصل التأهيل وربيعة يخضع لفحص طبي

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن محمد عبدالمنعم بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، ومعرفة مدى إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري.

                             محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

ويخضع رامي ربيعة، مدافع الأهلي، لفحص طبي اليوم الأربعاء، للاطمئنان على حالته بعد إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة مصر والسنغال، خلال المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الفريق الجزائري.