رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم أزمة «زيزو» وأجاي «معروض» على الفريق

01:14 م | الأربعاء 04 مايو 2022
أخبار الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم أزمة «زيزو» وأجاي «معروض» على الفريق

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي، لكشف كل ما يحدث داخل أسوار القلعة البيضاء، بعد فوز الفريق الأبيض على إيسترن كومباني، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري، وقبل عودة الفريق للتدريبات غدا، بجانب آخر استعدادات فريق اليد لبطولة أفريقيا.

أخبار الزمالك.. 20 لاعبا في قائمة يد الأبيض المشاركة ببطولتي أفريقيا

اختار الإسباني أوليفر روي، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، 20 لاعبا في قائمة الفريق المسافرة إلى النيجر لأداء بطولتي السوبر الأفريقي، وتنطلق يوم الأحد المقبل، وكأس الكؤوس الأفريقية، التي ستقام في المدة من 10 إلى 20 مايو الجاري.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمي: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام باسم السبكي

جناح أيسر: عمر الوكيل بكار – احمد مؤمن دودو – مازن رضا

ظهير أيسر: يحيي الدرع – علي هشام – حسن قداح

صانع لعب: محمد علاء لوكا – محمد البسيوني مودي – سيف الدرع _ أحمد الأحمر

جناح أيمن: أكرم يسري – حازم ممدوح

ظهير أيمن: احمد حسام مصطفي بشير

الدائرة: محمد رمضان هتلر – شادي خليل – محمد طارق.

جلسة أخيرة لحسم ملف عقد زيزو

تقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، خلال الأيام المقبلة، جلسة خاصة مع والد أحمد سيد زيزو لحسم ازمة عقد لاعب وسط القلعة البيضاء، خاصة أن إدارة النادي تتمسك بتعديل بنود العقد الذي أبرم في عهد اللجنة السابقة.

وتمنح تلك البنود اللاعب بعض الامتيازات عن زملائه، أبرزها أنه يحق لزيزو الظهور في أي برنامج تليفزيوني، دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة، نظير منح النادي 20% من قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه، على أن يجرى ترضيته ماديا، حال الموافقة على طلب مجلس الإدارة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض، النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي السابق، والنصر الليبي الحالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن أمير مرتضى لم يحسم قراره النهائي بشأن جونيور أجايي، خاصة أنه سيحيل الأمر إلى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق.