رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطالب بيرسي تاو بالرد على المشككين أمام وفاق سطيف الجزائري

03:28 م | الأربعاء 04 مايو 2022
موسيماني يطالب بيرسي تاو بالرد على المشككين أمام وفاق سطيف الجزائري

بيرسي تاو وموسيماني في الأهلي

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاجتماع بمواطنه بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول، خلال اليومين الماضيين، للحديث معه عن تراجع مستواه في المباريات الماضية، وغيابه عن التهديف على الرغم من منحه الفرصة كاملة، للمشاركة في المباريات المحلية والأفريقية.

المدير الفني للأهلي يطالب بيرسي تاو بالتركيز

وطلب موسيماني من بيرسي تاو، خلال الجلسة التي جمعتهما، بالتركيز الشديد في مباراتي وفاق سطيف الجزائري، يومي 7 و14 مايو الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنهما عنق الزجاجة بالنسبة للفريق في الموسم الحالي.

وأكد المدير الفني لبيرسي تاو، أن الفريق مُقبل على محطة هامة في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، أمام وفاق سطيف، ولا بد من جاهزية جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمة مباراة العودة.

                        بيرسي تاو لاعب الأهلي

وأوضح موسيماني للاعب الجنوب أفريقي، أن الفريق يواجه ضغوطات كبيرة بسبب تراجع المستوى في الفترة الماضية، ولا بد من أن يكون الجميع على قدر المسؤولية وتخطي هذه الظروف الصعبة، والفوز على فريق وفاق سطيف والتأهل للمباراة النهائية.

موسيماني يطالب بيرسي تاو باستعادة مستواه أمام وفاق سطيف

واختتم المدير الفني لبيرسي تاو حديثه مع اللاعب، خلال الجلسة، بأن عليه الرد على كل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه والتشكيك في الصفقة، من خلال استعادة التألق وتسجيل الأهداف وقيادة الفريق للمباراة النهائية في دوري الأبطال، واستعادة التوازن ببطولة الدوري.

                           بيرسي تاو لاعب الأهلي

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر تأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة.