رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«كاف»: تقرير مباراة الأهلي والرجاء سر إيقاف الحكم مهدي عبيد

04:57 م | الأربعاء 04 مايو 2022
مصدر بـ«كاف»: تقرير مباراة الأهلي والرجاء سر إيقاف الحكم مهدي عبيد

الحكم مهدي عبيد

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن السبب الرئيسي لإيقاف حكم الفار الجزائري مهدي عبيد بعد مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام». 

ركلة جزاء الأهلي أمام الرجاء

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن ركلة جزاء التي تم احتسابها للأهلي  تسببت في الإطاحة بمهدي عبيد من إدارة أي مباراة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

كاف: تقرير مهدي عبيد عن مباراة الأهلي والرجاء كان سيئا

وشدد المصدر على أن التقرير الذي قدمه مهدي عبيد للجنة التحكيم كان السبب وراء استبعاده بسبب عدم منح اللجنة الحجة الكافية على الاستعانة بحكم اللقاء، مشيرا إلى أن تقرير الحكم كان سيئا مما دفع اللجنة لإيقافه خلال مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية والمباراة النهائية للبطولتين أيضا على أن يعود بعدها بشكل طبيعي في أي لقاء ستتواجد به تقنية الفار.

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

وكان نادي الرجاء قدم شكوى رسمية ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الذهاب أمام الأهلي بدور ربع نهائي دوري الأبطال وكانت لجنة التحكيم ستكتفي بالتحذير فقط إلا أن مهدي عبيد أدان نفسه بالتقرير الذي قدمه للجنة التحكيم وتسبب في استبعاده عن المباريات.

وكان الأهلي نجح في الفوز في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد فيما نجح في التعادل خلال اللقاء الثاني الذي أقيم بكازبلانكا وبالتحديد على ملعب محمد الخامس بحضور أكثر من 40 ألف مشجع.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.