رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يفسخ عقد أحمد شديد قناوي قبل مواجهة الإسماعيلي في ديربي القناة

10:01 ص | الجمعة 06 مايو 2022
المصري يفسخ عقد أحمد شديد قناوي قبل مواجهة الإسماعيلي في ديربي القناة

أحمد شديد قناوي لاعب المصري السابق

قررت إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، فسخ عقد اللاعب أحمد شديد قناوي مع الفريق بالتراضي بعد حضور اللاعب في مكتب رئيس النادي البورسعيدي مساء أمس، والتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للنادي للتبين من أسباب امتناع اللاعبين عن حضور التدريبات، واتفق الطرفان على إنهاء التعاقد وتسوية الأمور المادية بين الطرفين، وذلك على خلفية أزمة تمرد اللاعبين التي تم احتواؤها قبل مباراة الفريق الأخيرة ضد الإسماعيلي، حيث تسعى إدارة النادى لفرض الانضباط بين اللاعبين، وفقا لما أعلنه موقع النادي الرسمي.

المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب، في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ويتواجد فريق المصري بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، فيما يحل الإسماعيلي بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

فريق المصري

المصري يتحدى الأزمات ضد الإسماعيلي

وخلال مواجهة اليوم، يتحدى الفريق الكروي الأول بالنادي المصري أزماته الأخيرة، وأبرزها انقطاع اللاعبين عن المشاركة في التدريبات، قبل مباراة الدراويش وهي الأزمة التي تسببت في فسخ تعاقد أحمد شديد قناوي، بسبب اتهامه بتحريض زملائه لمقاطعة التدريبات.

أحمد شديد قناوي لاعب المصري السابق

في الوقت نفسه يصطدم المصري بصحوة التغيير المنتظرة في الإسماعيلي بعد تولي حمزة الجمل القيادة الفنية للدراويش خلفا للمدير الفني السابق حمد إبراهيم.

ويتولى التونسي معين الشعباني تدريب المصري البورسعيدي، ويواجه حمزة الجمل الذي تولى المسؤولية مؤخرًا بعد رحيل حمد إبراهيم عن تدريب الدراويش.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة