رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترشيح 3 أجانب لمنصب المدرب العام في جهاز موسيماني بالأهلي

02:04 م | الجمعة 06 مايو 2022
ترشيح 3 أجانب لمنصب المدرب العام في جهاز موسيماني بالأهلي

موسيماني وجهازه المعاون في الأهلي

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إنه تم ترشيح 3 أسماء مدربين أجانب على الإدارة الحمراء، للعمل في منصب المدرب العام ضمن جهاز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، لتصحيح مسار الفريق في الدوري المحلي بعد تراجع النتائج وآخرها التعادل بصعوبة مع فريق سيراميكا كليوباترا.

الخطيب ولجنة التخطيط يدرسان الأسماء المرشحة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يرغب في التعاقد مع مدرب عام أجنبي للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني في الأهلي، موضحًا أنه تم ترشيح ثلاثة أسماء خلال الأيام الماضية للمفاضلة بينهم.

محمود الخطيب وبيتسو موسيماني

وأوضح المصدر أن رئيس الأهلي ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، تبحث الموقف بشكل كامل خلال الفترة الحالية، لاختيار مدرب عام أجنبي جيد للعمل مع موسيماني، ومساعدته في الأمور الفنية.

ويعاني الأهلي فترة تراجع في المستوى الفني خلال المباريات الأخيرة، وهو ما جعله يفقد 7 نقاط في أخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لوفاق سطيف

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويطمئن بيتسو موسيماني خلال تدريب الفريق اليوم الجمعة، على جميع لاعبيه، لتجهيزهم نفسيًا وذهنيًا للموقعة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد