رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي باتحاد الكرة لتقديم إيهاب جلال الأحد المقبل

03:45 م | الجمعة 06 مايو 2022
مؤتمر صحفي باتحاد الكرة لتقديم إيهاب جلال الأحد المقبل

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، مؤتمرا صحفيا في تمام الثانية ظهر الأحد المقبل الموافق 8 مايو بمقر الاتحاد، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني، والإعلان عن جهازه المعاون وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

تحديد موعد مباراتى منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا

وحدد مؤخرا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مواعيد مباراتى منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار 2023.

ومن المنتظر إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبى في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة. 

منتخب مصر 

إيهاب جلال يسعى لتقديم ضربة بداية قوية 

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لتقديم ضربة بداية قوية مع المنتخب، بعد حالة الجدل التي صاحبت اختياره على رأس القيادة الفنية للفراعنة، عقب اعتراض حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة على التعاقد مع مدير فني وطني، حيث كان يفضل الثنائي تواجد مدير فني أجنبي في تلك الفترة.

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز المعاون لإيهاب جلال، خلال المؤتمر الصحفي المنتظر لتقديم المدير الفني الجديد للفراعنة.