رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على سموحة بهدفين ويرتقي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري

11:02 م | الجمعة 06 مايو 2022
بيراميدز يفوز على سموحة بهدفين ويرتقي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري

بيراميدز

حقق بيراميدز فوزًا على مضيفه سموحة، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح التونسي فخر الدين بن يوسف التسجيل لـ بيراميدز في الدقيقة 9، إذ استقبل كرة بينية داخل منطقة الجزاء صوبها أرضية في مرمى سموحة سكنت الزاوية اليسرى.

                          فخر الدين بن يوسف

وعزز المدافع أسامة جلال النتيجة لصالح بيراميدز وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58، إذ أرسل عبدالله السعيد كرة عرضية استقبلها وليد الكرتي برأسية ضعيفة ليقابلها جلال بتصويبة في المرمى.

شريف إكرامي يتصدى لركلة جزاء من مروان حمدي

وأهدر مروان حمدي ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة 84، تصدى لها شريف إكرامي ببراعة.

واحتسب محمود ناجي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سموحة، بعدما ارتطمت الكرة بيد علي جبر مدافع بيراميدز داخل منطقة الجزاء، قبل أن يستدعيه حكم «الفار»، ويؤكد قراره.

ويواصل بيراميدز انتصاراته تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لـ إيهاب جلال الذي رحل لتدريب منتخب مصر.

ثاني انتصارات بيراميدز مع جونياس 

وحقق بيراميدز الفوز الثاني على التوالي تحت قيادة جونياس؛ إذ أنه كان قد فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وارتقى بيراميدز لوصافة الدوري بعد الفوز على سموحة اليوم، متخطيًا الأهلي، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فيوتشر.

وتلقى سموحة أولى هزيمة تحت قيادة المدير الفني الجديد عبدالحميد بسيوني، الذي تولى تدريب الفريق خلفًا لـ أحمد سامي.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 35 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز الخامس.