رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز يطيح بالأهلي من المركز الثاني

11:47 م | الجمعة 06 مايو 2022
جدول ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز يطيح بالأهلي من المركز الثاني

الأهلي وبيراميدز

ينشر الوطن سبورت جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس بهدفين دون رد على فريق سموحة السكندري في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية في الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري المصري في مباراة شهدت الظهور الأول لجونياس وعبدالحميد بسيوني في القيادة الفنية.

وأطاح بيراميدز بالأهلي من المركز الثاني ليصبح وصيفا خلف الزمالك برصيد 35 نقطة بعدما خاض 16 مباراة ونجح في الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 27 هدفا وسكن مرماه 13 هدفا.

الأهلي أصبح في المركز الثالث برصيد 33 نقطة ولكن يتبقى له 3 مباريات مؤجلة حيث خاض 14 مباراة ونجح في الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة ونجح لاعبيه في تسجيل 32 هدفا فيما سكن مرماه 10 أهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري : الزمالك يتصدر برصيد 41 نقطة

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 17 مباراة نجح في الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما فيما نجح لاعبيه في تسجيل 32 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا ويسعى للحفاظ على لقبه الذي نجح في تحقيقه خلال الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

المرراكز الأخيرة شهدت صعود الإسماعيلي للمركز الـ16 برصيد 10 نقاط بعد الفوز على المصري البورسعيدي اليوم، فيما ظل المقاصة في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وبنفس الرصيد إيسترن كومباني في المركز الأخير بفارق الأهداف عن مصر المقاصة.