رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوش: مواجهات الأهلي والاتحاد في نهائي السلة ستكون مختلفة

02:13 ص | السبت 07 مايو 2022
بوش: مواجهات الأهلي والاتحاد في نهائي السلة ستكون مختلفة

أوجستي بوش

تحدث الأسباني أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي لكرة السلة، عن المباريات المنتظرة لفريقه أمام نظيره الاتحاد السكندري، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة موسم 2021/2022.

وأكد «أوجستي» في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة، عن المباريات المرتقبة أمام زعيم الثغر، أنها ستكون سلسلة مباريات قوية بين الفريقين في الدور النهائي من بطولة الدوري.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن المباريات التي خاضها الفريق أمام الاتحاد هذا الموسم كانت مباريات تنافسية متقاربة بين الفريقين مما يجعله يخوض كل لقاء منها بشكل مختلف.

وأضاف أن تفكيره منصب على أول لقاء بين الفريقين، والتي ستكون متقاربة المستوى في ظل امتلاك نادي الاتحاد هدافين ومسددين جيدين، بجانب دفاع قوي وصلب للغاية، مشيرًا إلى أنه عليهم إيجاد الطريقة المثلى للتسجيل بشكل جيد مع الدفاع في الوقت نفسه بشكل جيد.

«بوش» يكشف طريقة الأهلي

واستكمل مدرب الأهلي حديثه أن طريقة الأهلي المعروفة هي الدفاع بشكل جيد، وهو ما سيكون تحديًا أمام فريق مثل الاتحاد الذي يملك هذه الإمكانيات، إلا أن سلسلة المباريات المرتقبة بين الفريقين يجعلهم يفكرون في كل مباراة على حدى، حيث ستكون مختلفة عن الأخرى من حيث توقيتها ومستوى اللاعبين خلالها.

وأشار بوش إلى أن المواجهات السابقة بين الفريقين والتي سواء فاز بها الأهلي أو التي فاز بها الاتحاد السكندري، لن تكون لها تأثير لها على مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، حيث يتوقف الأمر على اللاعبين وإمكانياتهم في أرض الملعب.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بمطالبة الجماهير بمساندة الفريق في النهائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يتابعوها ومشاعرهم في الشوارع، معبرًا عن أمنياته بتتويج الفريق باللقب من أجل الجماهير الحمراء.

مباريات نهائي دوري السوبر

وتنطلق سلسلة الtop 5 لحسم بطل دوري السوبر لكرة السلة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي الفريقان ومن يستطيع تحقيق الفوز في 3 مباريات من الخمسة يحقق اللقب.