رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

07:23 م | السبت 07 مايو 2022
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

تقام في التاسعة من مساء اليوم، مباراه الأهلي ووفاق سطيف الجزائري  في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب «الأهلي وي السلام» معقل النادي الأهلي، في مباراة يبتعد عقبها الأهلي 180 دقيقة من تحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي، ليبحث جماهير القلعة الحمراء عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ومتابعة لقاء فريقهم قبل مواجهة الإياب في ظل رغبتهم التأهل للمباراة النهائية ليضرب موعدًا مع الفائز من الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه عبر نشر موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

                 الأهلي ووفاق سطيف في مباراة سابقة بينهما

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

وسيكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، هي الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

            مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

بطاقة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

المباراة: الأهلي × وفاق سطيف الجزائري

البطولة: دوري أبطال أفريقيا

الدور: نصف النهائي

المباراة: الذهاب

موعد المباراة: 21:00 بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: bein sports 3 hd

ملعب المباراة: الأهلي وي السلام

الحكم: باملاك تيسيما

قائمة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم

وضم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة وفاق سطيف والتي ضمت 21 لاعبًا، وجاءت كما يلي:-

حراس مرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، محمود متولي، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني.

وقام المدير الفني الجنوب أفريقي باستبعاد كل من:- محمد عبد المنعم وعمرو السولية لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما كما تم استبعاد الثلاثي حسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود لأسباب فنية.

موسيماني: الأهلي يحترم وفاق سطيف

وأكد موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة وعقد أمس الجمعة على احترامه فريقه لوفاق سطيف الذي يلعب المباريات بطابع هجومي داخل الملعب ولديه مدير فني كبير مشيرًا لتحضيره للمباراة بشكل جيد.

وأكد المدير الفني الجنوب أفريقي أنه ليس متفاجئ من أداء وفاق سطيف في البطولة مؤكدًا على صعوبة المباراة مشيرًا إلى أنه لا يؤمن بتاريخ المواجهات خاصة أن الملعب هو من يفصل بين الفريقين.