رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

10:13 ص | السبت 07 مايو 2022
معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يكشف موقع «الوطن سبورت» عن معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب «الأهلي WE السلام» في موقعة صعبة للمارد الأحمر ضد البطل الجزائري، بحثًا عن تحقيق في موقعة الذهاب بنتيجة تطمئن جماهير، قبل موقعة العودة في الجزائر.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وأعلنت شبكة قنوات beIN Sports ، أن معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو المعلق الليبي محمد بركات، وسيذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 3.

كما تذاع موقعة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري، عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، ويعلق عليها بلال علام.

مباراة اليوم، تشهد أهمية خاصة وتحديًا كبيرًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يرغب في تحقيق انتصار يرضي طموحات جماهير النادي الأهلي، بعد حالة الإحباط التي تواجههم بسبب سوء نتائج الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب موسيماني، لاعبي النادي الأهلي بالفوز على وفاق سطيف الجزائري بفارق هدفين على الأقل، ما يسهل من مهمتهم في مباراة الإياب التي ستقام يوم 14 مايو الجاري، وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أهمية التركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم السماح للمنافس بتسجيل أي أهداف خلال المباراة.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قام يوم الثلاثاء الماضي بحضور تدريب الفريق الأول بملعب مختار التتش بالجزيرة، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تبادلا فيها الحديث حول أوضاع الفريق وآخر المستجدات.

الخطيب: الأهلي يلعب للفوز بكل البطولات

وشدد رئيس النادي الأهلي، على أنه غير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، قائلاً: «الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها».

 

 

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر