رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو منسي: بطولة الجونة للإسكواش سيكون لها طابع خاص

07:57 م | الأحد 08 مايو 2022
عمرو منسي: بطولة الجونة للإسكواش سيكون لها طابع خاص

عمرو منسي

أكد عمرو منسي، مؤسس ورئيس بطولة الجونةً الدولية للإسكواش، شعوره بالفخر والامتنان، بعد مساهمته في تواجد البطولة ضمن لوحة الشرف داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح «منسي» في بيان رسمي، أن البطولة جرى تسجيلها في لوحة شرف الاتحاد الدولي للإسكواش، كواحدة من أعرق وأهم البطولات العالمية، معبرا عن ثقته الغالية التي حصل عليها من جانب الاتحاد الدولي للاسكواش.

وأشار مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، إلى أنه يشعر ويفتخر كونه أحد أبناء مصر، وأثبت قدرة العقلية المصرية في إنجاز أي مهام توكل إليه، مهما بلغت حجم تحدياتها.

منسي: البطولة سيكون لها طابع خاص

وأوضح عمرو منسي أن هذه النسخة من بطولة الجونة سيكون لها طابعا خاصا، في ظل الرغبة والحرص والعمل على استمرار العمل والابتكار، من أجل إظهار قدرة وكفاءة مصر في إبهار العالم، مثلما حدث في كل البطولات المختلفة التي استضافتها مصر.

وأكد رئيس البطولة، أنه دائم السعي نحو التخطيط من أجل تحقيق الاستفادة القصوى لمصر من تنظيم هذه البطولة، عبر الترويج للسياحة المصرية، وتحقيق أهداف البطولة عبر إبراز الوجه الآخر والمشرق لمصر كواحدة من أهم وأعرق مدن العالم.

النسخة العاشرة لبطولة الجونة الدولية للإسكواش

وتقام بطولة الجونةً الدولية للإسكواش للعام العاشر على التوالي، وتنطلق النسخة الجديدة يوم 27 مايو الجاري، وتستمر حتى 3 يونيو المقبل، وتعتبر واحدة من أهم وأقوى البطولات على مستوي العالم، من حيث عدد المشاركين والجوائز.

وشدد البيان على أن النسخة الحالية للبطولة تتسم بطابع خاص ومختلف، بعد قرارات اللجنة المنظمة برئاسة عمرو منسي، بإحياء عيد ميلادها العاشر، الذي يؤكد استمرارية هذا الحدث العالمي، الذي يقام في أحد أهم منتجعات العالم، مدينة الجونة الساحرة، في أجواء كرنفالية.

وتحظى هذه البطولة باهتمام عالمي، وضعها على رأس لوحات شرف اللعبة على مستوى العالم.