رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل الإيجابي 1/1 يحسم مباراة إيسترن كومباني والمقاولون العرب

06:11 م | الإثنين 09 مايو 2022
التعادل الإيجابي 1/1 يحسم مباراة إيسترن كومباني والمقاولون العرب

إيسترن كومباني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة إيسترن كومباني والمقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس.

سجل مامادو نياس الهدف الأول لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 44، قبل أن يسجل أحمد أمين أوفة التعادل لصالح إيسترن كومباني في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

أحداث مباراة المقاولون العرب وإيسترن كومباني

اللقاء جاء متوسطا بين الفريقين الساعيين للهروب من الهبوط للدرجة الثانية في ظل صعوبة موقفهما في البطولة خلال تلك الفترة، فحاول كل فريق خطف نقاط المباراة الثلاثة.

المقاولون العرب كان في الشوط الأول أفضل من ناحية السعي للهجوم، مع تنظيم دفاعي من قبل إيسترن كومباني الذي بدأ الاعتماد على الارتداد السريع.

وسدد لويس إدوارد لاعب المقاولون تصويبة قوية في الدقيقة 18 من زمن المباراة إلإ أنها جاءت في الشباك من الخارج ليهدد مرمى إيسترن كومباني.

وسجل المقاولون العرب الهدف الأول في الدقيقة 44 من زمن المباراة عبر مامادو نياس، وذلك بعد أن هيأ له جون أوكلي كرة بينية ليخطف بها هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهذا الهدف.

وسجل أوفا هدف التعادل لصالح إيسترن كومباني، وذلك بعد أن حاول فاروقا نور الدين لاعب المقاولون إبعاد الهدف لتحدث دربكة في الكرة وتصطدم الكرة بالعارضة لتعود لأحمد أمين أوفا ويسجل منها هدف التعادل.

حاول كل فريق في الدقائق المتبقية من زمن اللقاء أن يخطف هدف الفوز إلا أن كرته لم تشهد أي خطورة على المرمين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ترتيب الدوري المصري

رفع إيسترن كومباني رصيده للنقطة 11 ليرتفع للمركز السابع عشر وقبل الأخير ويترك مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، في حين رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 17 في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن الجونة الخامس عشر.