رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات كرة يد الزمالك والأهلي في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية

07:25 م | الإثنين 09 مايو 2022
موعد مباريات كرة يد الزمالك والأهلي في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية

كرة يد الزمالك

يترقب عشاق كرة اليد، موعد مباريات الزمالك والأهلي في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، والمقامة في النيجر، بعد المباراة الحماسية التي جمعت الفريقين في كأس السوبر لكرة اليد، والتي أقيمت أمس وحسمها الأهلي لصالحه.

ويشارك فريق كرة يد الزمالك مع الأهلي في بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد والتي تقام في النيجر، ويحمل الأهلي لقب النسخة الماضية التي أقيمت في مدينة مكناس المغربية بالفوز على وداد سمارة.

موعد مباريات كرة يد الزمالك والأهلي في بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

ويوجد فريق كرة يد الزمالك ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد مع وجمعية نيامي بطل النيجر وكانو بيلارز النيجري هذا بجانب فلاورز بطل بنين، وذلك بعد اعتذار وشباب كينشاسا بطل الكونغو الديمقراطية و فانز الكاميروني عن المشاركة في البطولة.

على الجانب الأهلي يتواجد فريق يد الأهلي في المجموعة الأولى مع كايمان بطل الكونغو الديمقراطية وكيركوس الأثيوبي وفاب ياوندي الكاميروني ودون بوسكو بطل كوت ديفوار.

ويفتتح فريق كرة اليد بالزمالك مشواره يوم الثلاثاء بمواجهة كانو بيلارز النيجيري، قبل أن يواجه نيامي بطل النيجر يوم 12 مايو قبل أن يختتم المباريات يوم 15 مايو أمام فولورز.

مواعيد مباريات الأهلي في بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

على الجانب الآخر، يبدأ الأهلي مشواره بمواجهة بوسكو الإيفواري يوم 11 مايو، ثم يوم الخميس بمواجهة كيركوس الأثيوبي، قبل أن يلعب يوم 14 مايو مع سايمان بطل الكونغو بينما يختتم مبارياته يوم 15 مايو بمواجهة فاب الكاميروني.

وكان الأهلي قد فاز أمس بلقب كأس السوبر الأفريقي وتأهل لمونديال الأندية على حساب الزمالك بالفوز بنتيجة 32-31 في المباراة التي جمعتهما في النيجر.