رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.. القصة الكاملة للأحداث

11:53 م | الإثنين 09 مايو 2022
ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.. القصة الكاملة للأحداث

كاف

أسدل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الستار عن أزمة ملعب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الإعلان عن استضافة المغرب لنهائي البطولة هذا العام، ليغلق الجدل حول هوية الملعب، ويفتح نقاشًا جديد بين جمهور الأهلي.

قصة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا ليست وليدة اليوم، بل مستمرة منذ عدة أسابيع بعد فتح باب التقدم لاستضافة المباراة النهائية والتي لم يتقدم لها سوى السنغال والمغرب واللتان كانتا ترحبان باقامة البطولة على ملاعبهم، قبل أن تفوز المغرب بحق الاستضافة.

ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين السنغال والمغرب

وكانت الأيام الماضية قد شهدت خلافات حول هوية ملعب دوري أبطال أفريقيا بين المغرب والسنغال، وخاصة أن ملعب السنغال لا يزال ملعبًا جديدًا واستضاف مباراتهم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام المنتخب المصري.

الأهلي يدخل على الخط

مع تصاعد حظوظ المغرب في استضافة البطولة، وعقب الفوز العريض للأهلي على وفاق سطيف، أصدر النادي بيانًا رسميًا يعلن فيه رفضه لأن تكون المغرب مستضيفة المباراة النهائية خاصة مع اقتراب الوداد من التأهل للمباراة النهائية مطالبًا بضرورة إقامة المباراة النهائية على أرض محايدة

انسحاب السنغال وفوز المغرب

وسط التنافس بين السنغال والمغرب على الفوز بشرف تنظيم المباراة، كشف الاتحاد الأفريقي في بيانه أن الاتحاد السنغالي لكرة القدم سحب عرضه لتنظيم البطولة ليفوز العرض المغربي بالتنظيم المباراة التي أعلن عنها الكاف لتكون يوم 30 مايو الجاري.

واقترب فريقا الأهلي والوداد المغربي من العبور للمباراة النهائية التي ستقام في المغرب، وذلك بعد فوزهما في الذهاب على وفاق سطيف المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي على الترتيب.

الكاف يدرس إلغاء النهائي من مباراة واحدة

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه في حالة دراسة متواصلة للعودة من جديد للنظام القديم للمباراة النهائية بإقامته بنظام الذهاب والإياب بدلًا من النظام الحالي من مباراة واحدة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي