رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من أنس أسامة على توقيعه للاتحاد والزمالك في وقت واحد

11:31 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022
أول تعليق من أنس أسامة على توقيعه للاتحاد والزمالك في وقت واحد

أنس أسامة

علق أنس أسامة، لاعب الزمالك ومنتخب مصر لكرة السلة، عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول توقيعه عقود جديدة مع الفريق الأبيض، فضلا عن توقيع عقدا مع الاتحاد السكندري في آنٍ واحد.

تعليق أنس أسامة على توقيعه للاتحاد والزمالك

ونشر «أسامة» صورة ساخرة عبر حسابه على موقع «انستجرام» للفنان عادل إمام، معلقا: «وأنا قاعد اقرا الأخبار الجديدة عني»، مضيفا: «كمية ضخ بتحصل اليومين دول، من ناس مش مهم عندها غير السبق الصحفي، من غير أي تقصي للحقائق، وكل واحد لازم يزود حتى من عنده».

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن توقيع أنس أسامة على عقود انتقاله للاتحاد السكندري اعتبارا من الموسم الجديد، فضلا عن توقيع عقدا جديدا مع الزمالك، ما يهدده بالإيقاف الموسم المقبل لتوقيعه لناديين في وقتٍ واحد.

                     ستوري أنس أسامة لاعب الزمالك لكرة السلة

أنس أسامة ينفي ما يتردد عن توقيع عقود مع الزمالك والاتحاد

ونفى أنس أسامة ما يتردد من خلال حسابه على «انستجرام» دون توضيح حقيقة توقيعه لأيٍ من الناديين.

وينتهي عقد أنس أسامة رفقة الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب لم يُعلن عن موقفه حتى الآن، سواء بالاستمرار مع القلعة البيضاء أو خوض تجربة جديدة في نادٍ آخر.

وكان صدام وقع بين أنس أسامة ونادي الزمالك، مطلع الموسم الحالي، بسبب المستحقات المالية، وصل إلى حد مطالبة اللاعب بفسخ عقده ورفع شكوى للاتحاد المصري لكرة السلة، قبل الحصول على جزء من مستحقاته، وحل الأمور وديا مع إدارة النادي.