رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد رسمي من الأهلي بعد أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

05:00 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
أول رد رسمي من الأهلي بعد أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخطيب في التتش

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالات مكثفة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والعديد من الجهات المعنية؛ بشأن موقف النادي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي اختار ملعبا غير محايدٍ لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يعقد عدة اجتماعات لدراسة موقف الأهلي

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، عقد رئيس النادي محمود الخطيب، عدة اجتماعات اليوم الثلاثاء، بحضور العديد من المسئولين في قطاع شركة القدم، ثم عقد جلسة مطولة مع الشئون القانونية بالنادي الأهلي.

وحرص رئيس النادي الأهلي، على التواصل مع بعض القانونيين من خارج البلاد والمتخصصين في القضايا الرياضية؛ لدراسة موقف النادي بعناية من الناحية القانونية؛ للوصول إلى تصور مبدئي لموقف النادي قبل اجتماع مجلس الإدارة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الأحمر يدرسون التصعيد ضد قرار الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي، خاصة أنه جرى تجاهل خطابات النادي والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تحديد ملعب محايد للنهائي.

مصدر في الأهلي: الأحمر يطالب الكاف بنصف سعة مدرجات ملعب محمد الخامس

وأشار المصدر إلى أنه بالرغم من اقتراب الوداد للوصول إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على بترو أتلتيكو في أنجولا بثلاثة أهداف، إلا أنه صدر قرارا أمس بإقامة المباراة النهائية في المغرب.

وأوضح أن الاتحاد الأفريقي لم يغير قراره حال التصعيد ضده بعد ذلك القرار، وأن النادي قرر إرسال خطاب رسمي خلال ساعات قليلة، يطلب خلاله ضرورة الحصول على نصف سعة مدرجات ملعب المباراة، والضمانات الكاملة بعدم تعرضه لأية مضايقات من قبل جماهير نادي الوداد خلال التدريبات والإقامة في المغرب، وخلال أحداث المباراة.

واقترب ناديا الأهلي والوداد من الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا؛ إذ فاز الأحمر على وفاق سطيف الجزائري في القاهرة بلقاء الذهاب بأربعة أهداف دون رد، كما انتصر الفريق المغربي على بترو أتلتيكو في أنجولا بثلاثية مقابل هدف.