رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب للاعبي الأهلي: «لم نتأهل بعد.. والحديث عن ملعب النهائي مرفوض»

05:50 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
الخطيب للاعبي الأهلي: «لم نتأهل بعد.. والحديث عن ملعب النهائي مرفوض»

محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، قبل السفر اليوم إلى الجزائر لأداء مباراة العودة مع وفاق سطيف في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال.

وتحدث رئيس الأهلي مع اللاعبين بوضوح شديد في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس البعثة، بأن الأهلي لم يتأهل للدور النهائي للبطولة حتى الآن، طبقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي.

نتيجة الذهاب غير كافية للصعود

وقال بيبو للاعبي الأهلي، إن كل ما حدث أن الفريق حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب بالقاهرة، وهي غير كافية لضمان الصعود للنهائي.

وأضاف موجهًا حديثه للاعبين: «لابد أن يبذل الجميع قصارى جهده في المباراة المقبلة، وكرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء حتى الدقيقة الأخيرة»، مشيرًا إلى أنه يثق في كل عناصر الفريق والجهاز الفني وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم.

وطلب الكابتن محمود الخطيب، عدم الالتفات أو الحديث فيما يجري بشأن تحديد ملعب المباراة النهائية.

واستكمل رئيس النادي:«لابد أن يكون التركيز في المباراة المقبلة ليتأهل الأهلي رسميًا أولاً، وهذا هو الأهم»، مضيفًا أنه ينتظر من اللاعبين الأداء الرجولي والروح العالية واحترام المنافس والظهور بالشكل الذي يليق بالأهلي كعادتهم.

الخطيب يجري اتصالات بشان ملعب نهائي دوري الأبطال

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أجرى اتصالات مكثفة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والعديد من الجهات المعنية؛ بشأن موقف النادي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي اختار ملعبا غير محايدٍ لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، عقد رئيس النادي محمود الخطيب، عدة اجتماعات اليوم الثلاثاء، بحضور العديد من المسئولين في قطاع شركة القدم، ثم عقد جلسة مطولة مع الشئون القانونية بالنادي الأهلي.