رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلى يواجه الإعلاميين والبنك أمام المنيا في كأس مصر لكرة الصالات

12:49 م | الأربعاء 11 مايو 2022
الإسماعيلى يواجه الإعلاميين والبنك أمام المنيا في كأس مصر لكرة الصالات

منتخب الصالات (صورة أرشيفية)

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة الصالات، بمواجهتين، الأولى تجمع فريقي البنك الأهلي والمنيا، والأخرى الإسماعيلى والإعلامين.

ووفقاً للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، يواصل البحث عن لاعبين متميزين لضمهم إلى منتخب مصر، الذي يجرى تكوينه لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

أبو الوفا يخطط لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية المصرية لكرة الصالات

                      محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

وأضافت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: «محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على كرة الصالات، يخطط لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية المصرية في الدوري».

ويسعى «أبو الوفا» لحل الأزمات التي كانت تواجه منتخب الصالات منذ فترة طويلة، ما يساعد الجهاز الفني على تحقيق إنجازات، خلال المرحلة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، وجهازه المعاون الذي يضم كلا من نادر رشاد، مدربا عاما، ورماح أبوزيد، مدرب مساعد، وأيمن عبدالرحمن، مدربا لحراس المرمى، والدكتور هاني درويش، أخصائي التأهيل، على حضور مباريات البطولة.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في أول اجتماعاته الرسمية بعد فوز مجلس جمال علام، في الانتخابات الماضية، قد كلف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الجبلاية، بالإشراف على منتخب الصالات.

تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة

                                 جمال علام رئيس اتحاد الكرة

ويضم مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، كلا من: جمال علام، رئيسا، وخالد الدرندلي، نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي