رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي: عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي مسألة وقت.. وحالته مطمئنة

01:03 م | الأربعاء 11 مايو 2022
طبيب الأهلي: عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي مسألة وقت.. وحالته مطمئنة

بدر بانون مدافع النادي الأهلي

تحدث أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات حالة بدر بانون، لاعب الأحمر، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا، تحت إشراف طبيب المنتخب المغربي.

و قال «أبو عبلة» في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن حالة بدر بانون مُطمئنة للغاية، مؤكدا أنه على تواصل مُستمر معه وطبيب المنتخب المغربي، لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته، وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأحمر ونظيره في منتخب أسود الأطلس.

وأوضح طبيب الفريق، أن بدر بانون تعافى تماما من الالتهابات التي اشتكى منها، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام، وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

                                            الأهلي

بدر بانون يبدأ التدريبات التأهيلية

وأشار رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى أن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع، وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجدا في القلعة الحمراء، ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة، بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وشدد الدكتور أحمد أبو عبلة، على أن الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليا، وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية، ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا جرت الموافقة على بقائه في الرباط كدعم معنوي له، لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.

قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف في الجزائر

وأعلن بيتسو موسيماني، قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، كالتالي:-

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية.