رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على المقاصة بهدفين.. ويضغط على الزمالك بجدول ترتيب الدوري

11:00 م | الأربعاء 11 مايو 2022
بيراميدز يفوز على المقاصة بهدفين.. ويضغط على الزمالك بجدول ترتيب الدوري

بيراميدز

نجح فريق بيراميدز في الفوز على المقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ18 من الدوري المصري في لقاء أقيم بين الطرفين على استاد الكلية الحربية.

سجل هدف المباراة الأول اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59، بعد كرات متبادلة بين رمضان صبحي أحمد فتحي، انتهت بكرة عرضية من الأخير من جهة اليمين قابلها فخر الدين بن يوسف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 95 اللاعب محمود صابر، بعد تمريرة رائعة من إبراهيم عادل.

ضغط كبير من بيراميدز على المقاصة في الشوط الأول

الشوط الأول، شهد ضغطًا من قبل لاعبي بيراميدز، وفي الدقيقة 17 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع مصر للمقاصة عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 22 شهدت كرة عرضية أرضية من علي فتحي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار، أبعدها دفاع بيراميدز إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 شهدت تسديدة من محمد عادل إمو لاعب فريق مصر للمقاصة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيسار العارضة ومرت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 34 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكنها انتهت بخطأ للحارس محمد مجدي.

انطلاق الشوط الثاني

مع انطلاق الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 52 ركلة ركنية لصالح فريق مصر للمقاصة من جهة اليسار، نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكنها انتهت بخطأ لصالح الحارس محمد مجدي.

وفي الدقيقة 56 شهدت كرة عرضية من هشام حافظ لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين أبعدها دفاع بيراميدز عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 59 أعلن فخر الدين بن يوسف عن نفسه، وسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة.

الدقيقة 70 شهدت بطاقة صفراء من نصيب محمد محسن لاعب فريق مصر للمقاصة بعد إعاقته لمحاولة مرور إبراهيم عادل في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 75 شهدت كرة عرضية من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من جهة اليمين كاد المدافع أحمد عبد المنعم أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن الكرة مرت أعلى العارضة بقليل إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 82 شهدت تسديدة من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار، أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 87 لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو من أجل حسم الجدل في تدخل أحمد عبدالمنعم لاعب المقاصة العنيف على أحمد توفيق لاعب بيراميدز، وقرر إشهار البطاقة الحمراء له.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 38 في المركز الثاني خلف الزمالك مباشرة صاحب المركز الأول برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة العاشرة في المركز الأخير.