رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور لـ«الوطن»: تقدمنا باستئناف ضد إيقاف اللاعب وسام نوار

12:42 ص | الخميس 12 مايو 2022
مرتضى منصور لـ«الوطن»: تقدمنا باستئناف ضد إيقاف اللاعب وسام نوار

وسام نوار لاعب يد الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تلقت بالفعل إخطارا من الاتحاد المصري لكرة اليد، يفيد بإيجابية عينة وسام سامي نوار، لاعب فريق اليد بالنادي.

الزمالك يستأنف على عقوبة وسام نوار 

وأشار رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن نادي الزمالك تقدم باستئناف على هذه العقوبة، خاصة أن اللاعب يتناول علاجا مصرحا به، وهو ما جعل العينة إيجابية.

                         وسام نوار لاعب يد الزمالك 

وتابع مرتضى منصور: «المحامي الذى انتصر للزمالك في قضية محمود عبدالمنعم كهربا، هو المكلف بقضية لاعب اليد، ويتابعها لحظة بلحظة».

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إيقاف لاعب دائرة يد الزمالك، وسام سامي نوار، بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وجاء قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بإيقاف لاعب فريق يد الزمالك، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، وفقا للتحاليل التي أجراها مؤخرا.

4 سنوات إيقاف كحد أقصى 

وتلقى الإتحاد المصري لكرة اليد، إخطارا من اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، يفيد بإيجابية عينة اللاعب، واحتمالية تعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات كحد أقصي.

ولفت «منصور» إلى أن هذا الأمر حدث «خلال مشاركته مع نادي الزمالك، وبالتالي الاتحاد ليس طرفا في الأمر، الزمالك هو من سيتخذ الإجراءات التصعيدية بالاستئناف ضد القرار». 

ويخوض فريق يد الزمالك، بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في الوقت الحالي.

‎جدير بالذكر أن بطولة كأس الكؤوس الأفريقية هى البطولة الثانية بعد مسابقة دورى أبطال أفريقيا، وتشارك فيها الأندية التي فازت بمسابقة الكأس المحلية في بلدانها.