رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلافيو: كنت أتمنى اللعب بجوار شيكابالا وحازم إمام

03:54 ص | الخميس 12 مايو 2022
فلافيو: كنت أتمنى اللعب بجوار شيكابالا وحازم إمام

فلافيو مهاجم الأهلي السابق

تحدث الأنجولي أمادو فلافيو، نجم وهداف الأهلي الأسبق، عن ذكرياته مع مباريات القمة أمام نادي الزمالك، واللقاء الأفضل له في مباريات القطبين.

وقال فلافيو خلال حواره مع برنامج «رقم 10» بالقناة الأولى في التلفزيون المصري، مع الإعلامي كريم رمزي: «ذكرياتي الجميلة في مباريات الزمالك هي الأهداف».

فلافيو يتحدث عن أفضل مبارياته 

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: «أفضل أهدافي في الزمالك كان في 2006، يوم 30 ديسمبر، وهو يوم عيد ميلادي وسجلت هدفين يومها وفزنا 2-1، وهذه كانت واحدة من أفضل مبارياتي أمامهم».

                          فلافيو مهاجم الأهلي السابق 

وأشار فلافيو إلى أن «الزمالك كان يضم لاعبين مميزين ومدافعين، كانوا يحاولون منعي دائما من تسجيل الأهداف، في أحد اللقاءات حققنا الفوز بهدف سجلته بالرأس، والحارس كان حزينا وشعر بضيق كبير لأنه كان يحاول آلا أسجل».

وعن أفضل اللاعبين في الزمالك الذين لعب أمامهم، قال: «كان هناك جمال حمزة وشيكابالا وطارق السعيد وعبدالواحد السيد، والزمالك كان يضم لاعبين جيدين، لكن في هذه الفترة كان الأهلي واحدا من أقوى فرق القارة».

اللعب مع ثنائي الزمالك 

وشدد النجم الأنجولي: «كنت أتمنى اللعب بجوار حازم إمام، فهو لاعب رائع ومميز، وكان سيساعدني على تسجيل الكثير من الأهداف، وأيضا نفس الأمر مع شيكابالا كنت أحب أن ألعب بجانبه؛ لأنه يصنع الكثير من الأهداف». 

وعن أفضل بطولة، أكد فلافيو: «بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توجنا بها عام 2006 من أفضل اللحظات لي مع الأهلي، وأيضا من أفضل اللحظات للنادي».

وأوضح مهاجم الأهلي السابق: «سجلنا هدف الفوز بالبطولة في الدقائق الأخيرة وهو شعور رائع، أيضا في عام 2006 حققنا برونزية كأس العالم للأندية، وهو أمر رائع، وكان هذا العام رائع لي، خصوصا أنني سجلت الكثير من الأهداف في الدوري مع الأهلي».

وأتم حديثه، قائلا: «2009 كان عاما صعبا أيضا، وفزنا بالدوري في لقاء فاصل، لكن أفضل عام لي مع الأهلي كان 2006، خاصة أني ساعدت الفريق للفوز بالعديد من البطولات».