رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة القطبين والأهلي في الإسماعيلية ومفاجأة فرج عامر

10:39 ص | الخميس 12 مايو 2022
بيقولوا.. صدمة القطبين والأهلي في الإسماعيلية ومفاجأة فرج عامر

الأهلي والإسماعيلي

«بيقولوا»، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر»، أو البطولات القارية، أو المنتخبات الوطنية.

رئيس الإسماعيلي يتحدث عن ملعب مباراة الأهلي 

أعرب يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، عن أمنيته بعودة النادي الأهلي للعب في استاد الإسماعيلية مرة أخرى، مشددا على أن عودة النادي الأهلي للعب في الإسماعيلية قرار سيادي، لكنه يرحب بهم في أي وقت وكذلك الجمهور.

يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي

وتأجلت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي مع نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد وفاق سطيف الجزائري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فرج عامر يتحدث عن مباراة مصر والسنغال 

عاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة سابقا، للحديث عن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال وموعد إعادتها، رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في هذا الأمر، وتحدث في مداخلة تليفونية، عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة «الشمس»، موضحا أن حديثه عن إعادة المباراة مبني على معلومات وليس تكهنات، مشددا على أن هناك اهتماما كبيرا في أوروبا بذلك الملف.

فرج عامر رئيس نادي سموحة 

رئيس نادي سموحة السابق كشف أن الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لن يعيدا المباراة؛ لأن الأمر ليس في صالحهما، لاسيما وأن نائب رئيس الكاف هو تابع للاتحاد السنغالي، لكن المحكمة الرياضة هي التي ستناقش الملف وتحكم بإعادة المباراة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

سيراميكا كليوباترا يحسم مصير أوفا 

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قراره بإعادة مهاجم الفريق أحمد أمين «أوفا»، المُعار لإيسترن كومباني، إلى صفوف النادي، مع نهاية الموسم، بعدما ظهر بشكل مميز خلال فترة الإعارة، التي بدأت في يناير الماضي.

أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا 

ويأتي قرار أحمد سامي، بشأن مصير «أوفا»، ليكون صدمة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في ظل اهتمامات الفريقين بالحصول على خدمات اللاعب الشاب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد