رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقد جنش وقرار فيريرا يحسمان عودة الحارس إلى الزمالك

12:31 م | الخميس 12 مايو 2022
عقد جنش وقرار فيريرا يحسمان عودة الحارس إلى الزمالك

جنش وأبو جبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد عن اشتراط محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، والمعار إلى فيوتشر رحيل محمد أبو جبل حارس الأبيض الحالي وعدم تجديد عقده.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن هذا الكلام غير صحيح ومن وحي الخيال ولم نستقر على عودته من الأساس حتى يطلب ذلك.

وقال إنه ليس من حق جنش أو أي لاعب مهما كان فرض شروطه على نادي الزمالك والدليل الاستقرار حتى الآن على رحيل الثلاثي محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي وطارق حامد، رغم أنهم من الأعمدة الرئيسية للفريق.

عقد جنش يحسم مصير عودته للزمالك

وطلبت إدارة القلعة البيضاء من محمود عبدالرحيم جنش إلغاء الشرط الجزائي في العقد الخاص به للتفاوض حول عودته حال رغبة فيريرا، وخاصة أن الأبيض يرفض وضع شروط جزائية للاعبي الفريق في عقودهم.

وتنتظر إدارة النادي رأي فيريرا النهائي بشأن التفاوض حول عودة جنش بداية من الموسم الجديد أو صرف النظر عن عودته.

الزمالك يبدأ استعداداته لمباراة طلائع الجيش

ويبدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم، الثلاثاء المقبل، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

وكان المدير الفني للفريق قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، أمس، بعد الخسارة من نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 18 للدوري.