رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب وفاق سطيف يهنئ الأهلي بالتأهل.. والخطيب يشكر النادي الجزائري

02:18 ص | الأحد 15 مايو 2022
مدرب وفاق سطيف يهنئ الأهلي بالتأهل.. والخطيب يشكر النادي الجزائري

داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف

هنأ المدرب الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، النادي الأهلي المصري، على تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجارية 2021-2022، بعدما تعادل الفريقين إياباً بهدفين لكل فريق، على أرضية ملعب 5 جويلية، مساء أمس السبت، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يشيد بمدرب وفاق سطيف: من أجل هذا تلعب كرة القدم

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك، فيديو للمدرب داركو نوفيتش داخل غرف ملابس الفريق الأحمر، وهو يهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالعبور للمباراة النهائية.

وكتبت صفحة النادي الأهلي: «لقطة اليوم من أجل هذا تلعب كرة القدم، مدرب وفاق سطيف يهنئ فريقنا على التأهل ويتلقى تحية الجهاز الفني واللاعبين».

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية، مستفيداً من فوزه العريض على ملعبه بأربع أهداف دون رد.

الخطيب: التشجيع المثالي لجماهير وفاق سطيف هو ما يعكس قيمة الرياضة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية إلى نادي وفاق سطيف وإدارته وجماهير الجزائر الشقيقة، على ما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية طوال فترة وجودها هناك. وأضاف أن البعثة تم استقبالها بحفاوة شديدة وكرم ضيافة، وهذا ليس بجديد على الشعب الجزائري الشقيق. 

                 محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وشدد رئيس الأهلي على الروح الطيبة التي سادت المباراة بين لاعبي الفريقين والتشجيع المثالي لجماهير وفاق سطيف؛ وهو ما يعكس قيمة الرياضة التي تزيد من التقارب والمحبة بين الشعوب. 

وتمنى محمود الخطيب التوفيق لنادي وفاق سطيف في الفترة القادمة، والسعادة لجماهيره التي ضربت مثلًا في التزامها وروحها الرياضية العالية.