رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسه ينتظر حسم مصيره مع الزمالك.. وفيريرا يرحب برحيله

06:40 م | الأحد 15 مايو 2022
رزاق سيسه ينتظر حسم مصيره مع الزمالك.. وفيريرا يرحب برحيله

رزاق سيسه

يترقب الإيفواري رزاق سيسه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم مصيره مع القلعة البيضاء، فيما يتعلق بتجديد عقده مع النادي، لاسيما أن تعاقده مع الأبيض ينقضي بنهاية الموسم الحالي. 

رزاق سيسه خارج حسابات فيريرا

وخرج الإيفوارى رزاق سيسه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالى فيريرا، ورحب الأخير برحيله، مع بداية الموسم الجديد.

فيما تلقى رزاق سيسيه من قبل عرضا من جانب الاتحاد السكندري، الذي يرغب في استعادة خدمات اللاعب الذي لعب معه عدة مواسم معارا من الزمالك، كما أنه ضمن حسابات البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال، لكنه يتكتم علي هذه العروض انتظارا لحسم مصيره بشكل رسمي مع القلعة البيضاء.

يذكر أن رزاق سيسه حسب مصدر داخل الزمالك، تحدث مع زملائه في الفريق، بأنه لا يعرف موقفه مع الأبيض، في ظل عدم الحديث معه حول التجديد حتى الآن، إلى جانب أن عقده سينقضي بنهاية الموسم.

الزمالك يستعد لمباراة طلائع الجيش

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري. 

ويسعى الفريق للفوز على طلائع الجيش في مباراة الثلاثاء، واقتناص نقاط اللقاء الثلاث، للخروج من دوامة الهزيمة الأخيرة أمام إنبى.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري، ويحتل الأبيض المركز الأول برصيد نقطة.