رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

07:01 م | الأحد 15 مايو 2022
شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

محمود عبد الرازق شيكابالا

حسم الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الأبيض، من المشاركة في مباراة طلائع الجيش المُقبلة، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء الثلاثاء، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتأكد غياب قائد الزمالك عن مباراة فريقه المُقبلة، أمام طلائع الجيش بمسابقة الدوري، بحسب ما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «لن يتمكن محمود عبدالرازق شيكابالا من المشاركة في مباراة طلائع الجيش، بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخرا».

اشتكى شيكابالا من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال أحد تدريبات الفريق الأخيرة، وتسببت في غيابه عن مباراة إنبي بالجولة الثامنة عشر.

ويخضع محمود شيكابالا لبرنامجه تأهيلي لتجهيزه للمباريات المُقبلة، بعدما تأكد غيابه عن لقاء طلائع الجيش.

                            شيكابالا قائد الزمالك

طارق حامد يغيب عن مباراة طلائع الجيش

ويغيب طارق حامد، قائد خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه المُقبلة أمام طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل طارق حامد على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري، ليتأكد غيابه عن مباراة طلائع الجيش في الجولة التاسعة عشر.

وتلقى الزمالك خسارة مفاجئة على يد إنبي بهدفين دون رد باستاد القاهرة الدولي، ليتوقف رصيده عن النقطة 41 متصدرا بهم قمة الدوري الممتاز، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.