رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يتعادل أمام إنبي 2/2 في الدوري المصري

08:45 م | الأحد 15 مايو 2022
المقاولون العرب يتعادل أمام إنبي 2/2 في الدوري المصري

انبي

تعادل فريق إنبي أمام نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، التي أقيمت على ملعب «المقاولون العرب»، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري.

أحداث الشوط الأول بين المقاولون وإنبي

بدأت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب بالضغط القوي من جانب نادي إنبي، من أجل حصد الـ3 نقاط، والتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

سجل نادي إنبي الهدف الأول في المباراة، عن طريق مهاجمه النيجيري جون أوكوبي إيبوكا، في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من مصطفي شلبي الذي استغلال خطا المدافع فاروق نور الدين، ليمررها للأول داخل منطقة الجزاء ويسددها في الشباك على يمين الحارس.

عاد فريق المقاولون العرب في اللقاء بالضغط القوي على إنبي، بعد تسجيله الهدف من خلال إرسال الكرات المقوسة، وتسديدات خط الوسط محمود عبدالعزيز من خارج منطقة الجزاء، من أجل التعادل في المباراة.

محمود جاد حارس يتصدى لكرة قوية من جون أوكلي

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، انطلق جون أوكلي بكرة سريعة داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى إنبي، ويتصدي لها ببراعة محمود جاد، حارس الفريق.

وجرى عرقلة كريم مصطفى، لاعب وسط نادي المقاولون العرب، من زياد كمال، وسقط على أرضية الملعب داخل منطقة الجزاء، ورجع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لرؤية اللقطة، وبعدها احتسب ضربة جزاء لصالح المقالون العرب، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

                           المقاولون العرب

سدد لاعب الوسط كريم مصطفى، ركلة الجزاء، لكن الحارس محمود جاد تصدى لها، ومن خلال متابعة اللاعبين سددت في مرمى الحارس، لكن حكم المباراة أعادها ليسددها محمود عبدالعزيز.

أحداث الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني أجرى حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، تبديلان؛ إذ دخل المدافع محمد إسماعيل بدلا من إبراهيم يحيى، وأجرى تبديلا على مستوي الهجوم، بدخول دينوبيتر جودي، بدلا من المهاجم مصطفى ياسر شكشك.

في الدقيقة الـ55 من عمر اللقاء، أحرز محمود عبدالعزيز، لاعب وسط المقاولون، الهدف الثاني، ليحول الفريق من تأخره إلى انتصار، وجاء الهدف من خلال تنفيذ ذئاب الجبل ضربة ركنية، حاول خالد رضا تشتيتها لكن في النهاية جاءت على رأسية محمود عبدالعزيز ليسكنها في شباك محمود جاد.

إيبوكا يسجل الثاني لنادي إنبي أمام المقاولون العرب

سجل النيجيري جون أوكوبي إيبوكا الهدف الثاني لنادي إنبي في الدقيقة 67 من مجريات المباراة، ليعدل نتيجة اللقاء بهدفين مقابل مثلهما.

وجاء الهدف عن طريق إيبوكا بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك، بعد تمريرة حاسمة من صلاح ريكو، لاعب الوسط.

بعد احتساب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

                                انبي

ترتيب الفريقين بعد التعادل في مباراة اليوم

يحتل النادي صاحب الأرض والجمهور المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال 19 لقاء، حقق الانتصار في 3 مباريات، وتعادل 9، وهزم في 7 مواجهات.

بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي إنبي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال 18 لقاء، فاز في 5 مواجهات، وتعادل 9، وخسر خلال 4 مباريات.