رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يخصص تدريبات فنية لمهاجمي الزمالك

11:24 م | الأحد 15 مايو 2022
فيريرا يخصص تدريبات فنية لمهاجمي الزمالك

الجزيري يحتفي بإحدى أهدافه

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحسين المستوى الهجومي للاعبيه، خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد تراجع المستوى التهديفي للأبيض مؤخرا.

تدريبات خاصة لمهاجمي الزمالك

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخصيص وحدات تدريبية للاعبي الزمالك، لزيادة الفاعلية الهجومية خلال المباريات المُقبلة للأبيض بالمسابقات المحلية.

وخصص البرتغالي فيريرا تدريبا لمهاجمي الفريق عقب نهاية المران الجماعي، شملت التسديد على مرمى المنافس، وانضم لها عدد من لاعبي خط الوسط، بالإضافة للتدريب على الكرات العرضية واللعب بالعمق.

وتحدث المدير الفني للزمالك مع لاعبيه، على ضرورة التركيز في إنهاء اللمسة الأخيرة، التي تتسبب في إهدار الكثير من الفرص التهديفية للفريق، والتي يعقبها خسارة النقاط.

وشدد فيريرا خلال حديثه مع اللاعبين، خلال الوحدة التدريبية الخاصة، لزيادة الفاعلية الهجومية على ضرورة التحرك بشكل جيد داخل منطقة جزاء المنافس، سواء كان التحرك بالكرة أو بدونها، مشددا على أن خلخلة خط دفاع الفريق يأتي من التحرك الجيد للاعبين.

وطالب جوسفالدو فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة كسر الصيام التهديفي، وزيادة معدل الأهداف، الذي يمنح الفريق الثقة في تحقيق الفوز بأي وقت بالمباراة.

                    جوسفالدو فيريرا

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة ذاكرة الانتصارات، حينما يلتقي بنظيره طلائع الجيش، مساء الثلاثاء، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بطلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام في ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك تلقى الخسارة في الجولة الماضية على يد إنبي بهدفين دون رد، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 41 متصدرا بها قمة الدوري الممتاز.