رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نونو ألميدا: نجحنا في تنظيم صفوفنا ضد بيراميدز.. ونحن لا نلعب بمفردنا

11:49 م | الأحد 15 مايو 2022
نونو ألميدا: نجحنا في تنظيم صفوفنا ضد بيراميدز.. ونحن لا نلعب بمفردنا

نونو ألميدا مدرب فاركو

علق نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على تعادل فريقه أمام نادي بيراميدز بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه كان يطمح لتحقيق الفوز، لكنه يتقبل التعادل أمام فريق قوي مثل بيراميدز.

مدرب فاركو: لعبنا مباراة قوية وليس من السهل مواجهة فريق مثل بيراميدز

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «اليوم لعبنا مباراة قوية أمام فريق كبير، وكنا نلعب خارج أرضنا وهذا يجب وضعه في الاعتبار».

وأضاف المدرب: «هدفنا كان الفوز بثلاث نقاط ولكن ليس من السهل اللعب خارج الأرض أمام لاعبين كبار بحجم نجوم فريق بيراميدز».

وتابع: «نجحنا في تنظيم صفوفنا بشكل جيد وتحكمنا في المباراة، والهدف كان تحقيق الفوز، لكن أيضا كنا نرغب في غلق المساحات على لاعبي بيراميدز المميزين، وللأسف لم نتمكن من تسجيل هدف».

نونو ألميدا: بيراميدز فريق كبير وكان هدفنا الثلاث نقاط

ولفت نونو ألميدا إلى أنه «ليس من السهل في المساحات الضيقة الخروج بالكرة بشكل يسمح للتسجيل، وكان هدفنا الثلاث نقاط وفريق بيراميدز فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ويمتلك ميزانية كبيرة».

وأوضح مدرب فاركو: «لعبنا بثنائي هجومي صريح، وكان هدفنا التسجيل ولعبنا بهذه الطريقة أمام فيوتشر ونجحنا في الفوز، نحن لا نلعب بمفردنا نحن نلعب أمام فريق بحجم بيراميدز كانت لديه القدرة على غلق المساحات».

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مباراة بيراميدز وفاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري العام.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة بالمركز الثاني، بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر وصل نادي فاركو إلى النقطة 27، ليحتل بها المركز السادس، بعدما حقق 7 انتصارات، و6 تعادلات ومثلها من الهزائم خلال الموسم الحالي.