رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكام مباراتي اليوم بالدوري.. «الغندور» يدير لقاء سموحة والمصري

09:04 ص | الإثنين 16 مايو 2022
حكام مباراتي اليوم بالدوري.. «الغندور» يدير لقاء سموحة والمصري

الحكم أحمد الغندور

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، أسماء حكام مباراتي اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022؛ إذ يلتقي اليوم الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة مع إيسترن كومباني، ويواجه سموحة نظيره المصري البورسعيدي.

أحمد حمدي يدير لقاء المحلة وإيسترن كومباني 

ومن المنتظر أن يدير أحمد حمدي مباراة غزل المحلة وإيسترن كومباني، المحدد لها السادسة النصف مساء بملعب المحلة، ويعاونه أسامة السيد وأحمد عبدالغني، ومصطفى الشهدي، حكما رابعا، وهشام القاضي، حكما للفيديو، ويعاونه أحمد جمال.

ويحتل فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني مصطفى عبده، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، فيما يحل إيسترن كومباني بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة. 

الغندور حكما لمباراة سموحة والمصري 

ومن المنتظر أن يدير الحكم أحمد الغندور لقاء الفريق الكروي الأول بنادي سموحة مع نظيره المصري، خلال المباراة المحدد لها التاسعة مساء، بملعب برج العرب. 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فيما يحل المصري بالمركز الثاني عشر بـ20 نقطة.

يذكر أن الحكم أحمد الغندور، سبق وأدار مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت في الأول من نوفمبر الماضي، على الملعب ذاته، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.