رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد محمود سكرتيرا عاما للاتحاد الأفريقي للمصارعة 

02:21 م | الإثنين 16 مايو 2022
محمد محمود سكرتيرا عاما للاتحاد الأفريقي للمصارعة 

الجمعية العمومية للمصارعة

فاز اللواء محمد محمود، نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، بمنصب سكرتير عام الاتحاد الأفريقي للعبة، في الانتخابات التي أقيمت بحضور 42 دولة في مدينة الجديدة بالمغرب، خلال الفترة من 14 لـ16 مايو الجاري.

وأجريت الانتخابات في حضور وزير الرياضة المغربي، ورئيس الاتحاد الدولي للمصارعة، وسكرتير عام الاتحاد الدولي، وعضو الاتحاد الدولي للمصارعة.

وفاز بمنصب رئيس الاتحاد الأفريقي المغربي، فؤاد مسكوت، عضو الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد المغربي للمصارعة، بعد انسحاب منافسه دانيال إيجالي، رئيس الاتحاد النيجيري. 

«مسكوت» رئيسا للاتحاد الأفريقي للمصارعة

واسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كلا من فؤاد مسكوت، رئيسا للاتحاد الأفريقي للمصارعة، واليس أمبيري من الكاميرون، نائبا للرئيس، واللواء محمد محمود من مصر سكرتير عام للاتحاد، وحمزه دغدغ من الجزائر، سكرتيرا عاما.

وفي العضوية كلا من: مماتا يانا من مدغشقر، ولوكو ديجو من كوت ديفوار، وعبدالله جابو من السودان.

سفر الفوج الأول من بعثة منتخب مصر للمصارعة

من جهة أخرى، سافر الفوج الأول من بعثة منتخب مصر للمصارعة إلى المغرب، صباح اليوم الاثنين، استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية، التي ستقام خلال الفترة من 17 حتى 22 مايو الجاري. 

ويترأس البعثة اللواء عصام النوار، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، ويرافقها اللواء محمد محمود، نائب رئيس الاتحاد.

ويشارك منتخب مصر في البطولة الأفريقية بمنتخبات الكبار والناشئين والشباب، على أن يغادر الفوج الثاني إلى المغرب، صباح غد الثلاثاء.