رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقبال خاص لمسؤولي الوكالة الدولية للمنشطات بحضور «مدبولي وصبحي»

03:02 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
استقبال خاص لمسؤولي الوكالة الدولية للمنشطات بحضور «مدبولي وصبحي»

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، إقامة حفل العشاء الرسمي لويتولد بانكا، رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وأعضاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وأعضاء المكتب التنفيذي للوكالة، بقلعة صلاح الدين الأيوبي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي.

            رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أن ذلك يأتي على هامش اجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، التي تستضيفها مصر، بحضور الوزير الدكتور أشرف صبحي، وعدد من الوزراء ورؤساء الاتحادات المصرية.

وكشفت وزارة الرياضة، أن الفترة الماضية شهدت استعراض متطلبات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، المتضمنة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتجهيزات اللوجستية والترتيبات المتعلقة باستضافة فعاليات المكتب التنفيذي واجتماع مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الحديث عن أماكن الإقامة التي سيجري توفيرها للمشاركين بالاجتماعات.

صبحي : نشر التوعية بمخاطر المنشطات على رأس أولويات وزارة الرياضة

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، حرص الدولة المصرية على دعم مجهودات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ونشر التوعية بمخاطر المنشطات على الرياضيين، موجها بضرورة توفير كل الإمكانات لإنجاح الحدث وخروجه بالشكل اللائق بمكانة جمهورية مصر العربية، في استضافة مختلف الأحداث والبطولات الدولية، في ضوء ما تتمتع به مصر من ثقة الاتحادات الرياضية بقدرة مصر التنظيمية.

مصر قادرة على استضافة كبرى الأحداث الرياضية 

وأضاف الوزير: «الفترة الماضية شهدت الحرص على دعم مجهودات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ونشر التوعية بمخاطر المنشطات على الرياضيين، والعمل على التنسيق مع مسؤولي الوادا والنادو، بشأن الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة اجتماعات المكتب التنفيذي ومجلس إدارة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لتحقيق النجاح لها، في ضوء تفوق الدولة المصرية في استضافة كبرى الفعاليات والبطولات الرياضية».