رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري: خسارة الزمالك أمام إنبي مفتاح مكسب طلائع الجيش على الأبيض

11:55 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
طارق العشري: خسارة الزمالك أمام إنبي مفتاح مكسب طلائع الجيش على الأبيض

طارق العشري

أعرب المدير الفني لفريق طلائع الجيش، طارق العشري، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه، مساء اليوم الثلاثاء، على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه، قال طارق العشري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «الحمد لله 3 نقاط مهمين، الزمالك تأثر من خسارة إنبي، ودي نقطة لعبنا عليها، ولعبنا على استراتيجية نادي الزمالك».

وأضاف: «الفرق الكبيرة اللي زي الزمالك دايما مضغوطة نتيجة اللعب على البطولات، وإن شاء الله 3 نقاط دفعة قوية لينا».

مدرب الجيش: نستعد للمباريات الكبيرة نفسيا

وتابع مدرب الجيش، حديثه قائلا: «في المباريات الكبيرة بنستعد نفسيا بصورة كبيرة، وبنحاول نخرج بنقطة أو 3 نقاط نتيجة الدفعة المعنوية، أي فرقة بدربها، بهتم بالجانب الدفاعي، وإزاي أستغل أنصاف الفرص، وأهم حاجة ما خسرش أمام الفرق الكبيرة».

وأردف: «بعاني من الحالة الذهنية مع اللاعبين، ومشروع طلائع الجيش هايكون مشروع ناجح في الفترة المقبلة، مثل مشروع حرس الحدود عندما تحول لفريق بطولات».

وواصل: «زيزو عامل موسم استثنائي، وبن شرقي إلى حد ما مش في مستواه لكنه بيصنع الفارق؛ وإمام عاشور من اللاعيبة الممتازة، وقدرنا نقفل المساحات عليهم، عشان نجبر نادي الزمالك على لعب الكرات الطويلة اللي كانت في متناول الدفاع ومحمد بسام».