رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الزمالك السابق ينتقد بن شرقي: «بيقضيها».. ولازم وقفة من الإدارة

08:51 ص | الأربعاء 18 مايو 2022
نجم الزمالك السابق ينتقد بن شرقي: «بيقضيها».. ولازم وقفة من الإدارة

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

علق حسين عبداللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، على الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد، أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ19 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال «عبداللطيف» في تصريحات تليفزيونية: «فيه حاجة غريبة بتحصل في الزمالك، وعلامات استفهام كثيرة على غياب الروح والانتماء بين اللاعبين، رغم إن مجلس الإدارة وفر كل مطالبهم، كما أنه تعاقد مع البرتغالي فيريرا لتدريب الفريق، وهو مدير فني كبير».

وأضاف النجم السابق: «جميع اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم، كما أن الغيرة على قميص نادي الزمالك غير موجودة، باستثناء الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور».

وانتقد نجم نادي الزمالك السابق، المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، قائلا: «بن شرقي هيمشي من الزمالك وبيقضيها أيام، وده مينفعش، ولازم وقفة من إدارة النادي».

الزمالك يخسر أمام طلائع الجيش بهدف «فيكتوري»

                     مباراة الزمالك وطلائع الجيش 

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خسارة مفاجئة من فريق طلائع الجيش الذي يقوده المدير الفني طارق العشري، بهدف دون رد، سجله فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 70، من هجمة مرتدة قادها أحمد سمير، ومنحها للمهاجم صاحب الـ18 عاما، الذي انفرد بالحارس محمد عواد، وسدد الكرة بسهولة في شباك الفريق الأبيض.

إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج 

وعلى الفور، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرارا بعدم خوض المباريات المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، وإيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.