رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للسلة تجتمع مع بعثة الزمالك

07:49 م | الأربعاء 18 مايو 2022
اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للسلة تجتمع مع بعثة الزمالك

سلة الزمالك

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا BAL اجتماعا مع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، وشرحت خلاله التعليمات الخاصة بالبطولة من الناحية التنظيمية والإدارية والطبية.

وصول الزمالك إلى رواندا

ووصلت بعثة سلة الزمالك إلى رواندا عصر اليوم الأربعاء بعد رحلة طويلة لمدة 12 ساعة.

وتقام بطولة أفريقيا لكرة السلة في الفترة من 21 حتى 28 مايو الجاري، على أن يلتقي الزمالك مع نظيره سلاك، بطل غينيا، في دور الـ8 من البطولة الأفريقية.

يذكر أن فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، قد صعد رسميا للأدوار النهائية من البطولة الأفريقية، التي تقام في رواندا كأول المجموعة الثانية.

وضمن الفريق الأبيض لكرة السلة المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

وانتصرت سلة الزمالك على الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي 76-63 في 30 مايو 2021 ليتوج بالبطولة الافتتاحية لدوري إفريقيا لكرة السلة BAL، والتي أقيمت على ملعب كيجالي أرينا وتم بثها للجماهير في 215 دولة وإقليما بـ 15 لغة.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك، الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد بدني وأحمال.

قائمة سلة الزمالك المشاركة ببطولة أفريقيا لكرة السلة BAL

وتضم البعثة البيضاء 11 لاعبا، هم: أنس أسامة - عمر هشام - مصطفى المكاوي كيجو - إسلام سالم - مهاب ياسر - أحمد عزب - أحمد ياسر مودي - إدجار سوسا - إيك ديوجو - ماكيني - ستروبري، بعد تخلف عاصم مرعي عن السفر.