رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بتجنب أخطاء مباراة الطلائع أمام أسوان

07:54 م | الأربعاء 18 مايو 2022
فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بتجنب أخطاء مباراة الطلائع أمام أسوان

فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

فيريرا يعالج سلبيات لاعبي الزمالك

وتحدث المدير الفني للقلعة البيضاء فيريرا وجهازه المعاون، حول الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

وطلب البرتغالى من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها وعدم الالتفات لأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء أسوان المقبل في كأس مصر.

الزمالك وأسوان في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة فيريرا الى الفوز على أسوان والتأهل لنهائى كأس مصر للخروج من كبوة الهزائم فى الفترة الأخيرة أمام إنبي والجيش.

وخسر الفريق فى الجولة الثامنة عشرة من نظيره إنبي بهدفين دون رد، ليواصل سلسلة الهزائم ويخسر في الجولة الـ19 من طلائع الجيش بهدف نظيف.

تدريبات استشفائية للأساسيين في مران الزمالك

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش الذي أقيم أمس الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم

وفضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء اللاعبين الأساسيين بخوض تدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للاجهاد قبل المباراة المقبلة في الكأس.