رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

08:28 م | الخميس 19 مايو 2022
الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

يد الأهلي والزمالك

توج نادي الزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بالفوز على النادي الأهلي بنتيجة 29-28 في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين في دولة النيجر للمرة الثانية بعد مواجهة السوبر الأفريقي في أقل من 15 يوما.

تعادل في الشوط الأول

التعادل سيطر على نتيجة الشوط الأول حيث انتهى بنتيجة 15-15 بعد تفوق للزمالك في معظم أوقات الشوط قبل أن يستعيد الأهلي عافيته خلال الدقائق الأخيرة.

إثارة في الشوط الثاني

مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة تصدى عبد الرحمن حُميد حارس مرمى الأهلي لأخطر فرص المباراة من نادي الزمالك، وظل الفريقان على نتيجة التعادل 20-20 لمدة دقيقتين وأكثر من الدقيقة 13 حتى الدقيقة 15 ولكن نجح الأهلي في فك نتيجة التعادل وسجل رمية جزائية وبعدها بدقيقة أصبحت النتيجة 22-20 لصالح النادي الأهلي بعد استغلال تراجع لاعبي الأحمر.

ظل الأهلي متقدما بنتيجة 24-23 حتى الدقيقة 22 حتى عاد الزمالك وتعادل عن طريق أحمد الأحمر.

إصابة خطيرة لعبد الرحمن حميد.. والأحمر يتدخل

في الدقيقة 22 تعرض عبد الرحمن حميد حارس الأهلي للإصابة على مستوى الفخذ وذهب إليه أحمد الأحمر قائد الزمالك من أجل الاطمئنان عليه إلا أن الجهاز الطبي قرر خروجه من المباراة.

الزمالك نجح في العودة وتقدم في الدقائق الأخيرة وبعدها تعادل الأهلي ليتقدم الأبيض من جديد وشهدت الدقائق الأخيرة تقدم للأبيض وتعادل للأحمر، حتى نجح نادي الزمالك في انتزاع الفوز الغالي ولقب كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد.