رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور: أنا مستعد لحضور مباراة الأهلي والوداد إن لم يوجد حرج

04:51 ص | الجمعة 20 مايو 2022
مرتضى منصور: أنا مستعد لحضور مباراة الأهلي والوداد إن لم يوجد حرج

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على دعمه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في المغرب يوم 30 مايو الجاري.

وأوضح منصور في تصريحات لبرنامج «اللعيب» أنه سيشجع النادي الأهلي في مباراته المصيرية أمام نادي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف رئيس نادي الزمالك أنه جاءته دعوة من الاتحاد المغربي لحضور مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه يتجه للرفض.

ووجه منصور الشكر لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، هذا بالإضافة لسعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، على دعوته عن حضور المباراة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه فكر أن حضوره قد يؤدي شعور بعض الجماهير الأهلاوية بالضيق ويكون فيه حرج، مضيفًا أنه سيفكر في الحضور في حالة عدم تسببه في ضيق أي فرد وتلبية الدعوة.

 

الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وينتظر أن يواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، في لقاء يقام على استاد «المركب الرياضي محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر إقامة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المغرب، وذلك بعد انسحاب السنغال من سباق تنظيم المباراة النهائية، وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي الذي طالب بإقامة المباراة على ملعب محايد، وهو الأمر الذي رفضه الاتحاد الأفريقي.

فيكتور جوميز لمباراة الأهلي والوداد

وكان موقع «الوطن سبورت» قد انفرد بكشف طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا بإسناد المباراة للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.