رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد: تاريخي وخبراتي أكبر من العمل مع إيهاب جلال

08:16 ص | الجمعة 20 مايو 2022
ضياء السيد: تاريخي وخبراتي أكبر من العمل مع إيهاب جلال

ضياء السيد

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أنه رفض الانضمام للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، متمنيًا له التوفيق في مهمته مع الفراعنة، ومطالبًا الجماهير بدعمه.

وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أنه لا يمكنه الانضمام والعمل تحت قيادة إيهاب جلال، في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك بحكم فارق السن والخبرات، مشيرًا إلى أن استبعاده من الخيارات بناء على طلبه.

وطالب مدرب عام المنتخب السابق بضرورة دعم إيهاب جلال في مهمته مع المنتخب المصري، مشيرًا إلى رفضه الهجوم المبكر ضده نظرًا لحاجته للدعم في ظل عدم امتلاكه الوقت الكافي.

ضياء السيد: حسن شحاتة الوحيد الذي أعمل معه كمدرب عام

وأوضح السيد أن حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، هو المدير الفني المصري الوحيد الذي يلعب معه في منصب الرجل الثاني في جهازه الفني.

وأشار المدرب العام السابق للمنتخب المصري إلى أن تاريخه أكبر من أن يتواجد كرجل ثاني في الجهاز الفني تحت قيادة مدرب مصري.

ضياء السيد يسخر من تدخل محمد صلاح في تعيينه

وسخر ضياء السيد من الحديث عن تدخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب المصري في الفترة الماضية، خاصة فترة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

وأكد السيد أنه كان يتواجد مع الأمريكي بوب برادلي، ومن بعده جاءت 4 أجهزة فنية لم يتواجد فيها، متسائلًا عن السر وراء عدم تدخل محمد صلاح في اختياره في الجهاز الفني؟

واختتم المدرب العام السابق للفراعنة حديثه أن صلاح كان يضحك عندما يسمع هذا الأمر، سواء تواجده في الجهاز الفني أو تدخله في اختيار عبد الله السعيد وعمر جابر في قائمة المنتخب المصري.