رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه

09:30 ص | الجمعة 20 مايو 2022
الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه

فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده مع الفريق.

الزمالك يجهز مستندات قضية فرجاني ساسي

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تجهيز الإدارة البيضاء ملفا كاملا يتضمن كافة المستندات التي تثبت حق النادي في قضيته ضد فرجاني ساسي وذلك رغم حصول لاعب خط وسط تونس على حكم سابق بتغريم النادي 650 ألف يورو كتعويض على رحيله عن الفريق.

وقال المصدر: «جاء حصول فرجاني ساسي على حكم لصالحه بسبب عدم قيام مسؤولي اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك بالرد على شكواه في الموعد القانوني، الأمر الذي دفع فيفا لتوقيع غرامة مالية على النادي بقيمة 650 ألف يورو».

فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق 

نص عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

وشدد المصدر على أن عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينص على نهايته بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو، كما أعلن اللاعب في وقت سابق، ما يمنعه من الرحيل عن الفريق قبل انتهاء مباريات الدوري في الموسم المنقضي.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك 

وأكد المصدر أن الإدارة البيضاء بصدد التقدم بشكوى رسمية ضد فرجاني ساسي، لإلغاء الحكم السابق الذي حصل عليه فرجاني ساسي بقيمة 650 ألف يورو، ومطالبته بالحصول على تعويض مادي نظير الضرر الذي وقع على الفريق الأبيض لرحيله دون انتهاء عقده مع النادي.