رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل موقعة الأحد.. بيراميدز يتفوق على الاتحاد في تاريخ المواجهات

02:46 م | الجمعة 20 مايو 2022
قبل موقعة الأحد.. بيراميدز يتفوق على الاتحاد في تاريخ المواجهات

الاتحاد السكندري وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، بعد غد الأحد علي استاد الإسكندرية ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويعوّل الاتحاد السكندري على أرضه ومساندة جماهيره، في الفوز وحصد ثلاث نقاط تمنحه فرصة وانطلاقة جديدة تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس الذي يواجه سوء حظ فيما يتعلق بعدم القدرة على ضبط إيقاع النتائج بمسابقة الدوري عقب خسارتين متتاليتين أمام سموحة وفيوتشر.

وتعد مواجهة الأحد هي رقم 13 التي تجمع بين الفريقين، منذ صعود الفريق الضيف لمسابقة الدوري الممتاز حيث التقى الاتحاد السكندري وبيراميدز في 11 مباراة بمسابقة الدوري، ومرة واحدة في كأس مصر.

وتستعرض «الوطن سبورت» في السطور التالية تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة يوم الأحد.

تاريخ المواجهات يكشف تفوق بيراميدز في الدوري

تقابل الفريقان في 12 مواجهة سابقة بالدوري ، كان الفوز من نصيب بيراميدز في 6 مباريات، بينما فاز الاتحاد السكندري في 3 مباريات وكان التعادل حاضرا في 3 مباريات.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية بأقدام محمود وادي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل.

وتحظى مباريات الفريقين بغزارة تهديفية وصلت إلى 36 هدفا سجل منها لاعبو بيراميدز 22 هدفا بينما سجل الاتحاد السكندري 14 هدفًا.

ويعتبر ايريك تراوري هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 4 أهداف وفي المركز الثاني يأتي عبد الله السعيد برصيد 3 أهداف، وأكرم عبد ربه مهاجم الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد هدفين.

ترتيب الاتحاد وبيراميدز في الدوري

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة.