رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الأهلي ينافس الزمالك على ضم جون إيبوكا.. وموسيماني يراقبه اليوم

03:55 م | السبت 21 مايو 2022
مصدر: الأهلي ينافس الزمالك على ضم جون إيبوكا.. وموسيماني يراقبه اليوم

جون إيبوكا مهاجم إنبي

واصل المهاجم النيجيري جون إيبوكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، تألقه خلال الجولات الماضية، برفقة الفريق البترولي، ليجذب أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أصبح هدفاً للفريقين للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد.

مصدر في الأهلي: إيبوكا يدخل حسابات موسيماني لتدعيم الهجوم

ورفع جون إيبوكا رصيده التهديفي إلى 9 أهداف في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، يحتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بالتساوي مع مابولولو ومروان حمدي، خلف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المتصدر.

                         جون إيبوكا مهاجم إنبي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب النيجيري صاحب الـ25 عاماً قد دخل بقوة لحسابات الفريق الأحمر، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، مع اقتراب رحيل لويس ميكيسوني عن صفوف الفريق، ورغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم.

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من خطورة إيبوكا في لقاء اليوم

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني سيراقب مستوى جون إيبوكا، في مباراة الأهلي المرتقبة الليلة ضد نادي إنبي، ضمن أحد المواجهات المؤجلة من عمر الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري العام.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة خاضها فى المسابقة، ويبحث عن استعادة ذاكرة الانتصارات، حيث لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري العام.

وحذر بيتسو موسيماني من خطورة فريق إنبي بقيادة حلمى طولان، وهدافه النيجيرى جون إيبوكا، بجانب بعض العناصر الواعدة، مثل مصطفى شلبى ومصطفى دويدار وعبد الرحمن عماد، الذين يقدمون مستويات جيدة مع الفريق البترولى.

الزمالك يكشف اهتمامه بـ إيبوكا.. وفيريرا يحسم مصير الصفقة

وعلى الجانب الآخر، كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أن إيبوكا أحد المهاجمين الذين تم عرضهم على إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، مشيراً إلى أن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع مهاجم أفضل، لكنه لم يحسم مصير التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 25 عاماً، حيث سيكون القرار النهائي في يد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

                    جون إيبوكا خلال مواجهة الزمالك

وسجل جون إيبوكا هدفاً ثميناً في فوز إنبي على حساب الزمالك، بثنائية نظيفة، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من ركلة حرة غير مباشرة، اكتفى أبوجبل بمشاهدتها وهي تسكن الشباك، كما أحرز هدفاً آخر ولكنه ألغي بداعي التسلل.