رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل بن شرقي في الزمالك.. عبدالكبير الوادي ورمضان صبحي الأبرز

11:19 م | السبت 21 مايو 2022
بديل بن شرقي في الزمالك.. عبدالكبير الوادي ورمضان صبحي الأبرز

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

بديل بن شرقي في الزمالك.. أبرز ما يهتم به مشجعو القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية لتعويض رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر والانتقال له نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

بديل بن شرقي في الزمالك.. اهتمام زملكاوي بالوادي

يأمل المشجع الزملكاوي في توفير بديل للمغربي بن شرقي في الزمالك، بعد انتشار تقارير صحفية تؤكد توقيع اللاعب للأهلي خلال الساعات الماضية.

ويأتي عبدالكبير الوادي الجناح الأيسر لفريق سموحة، على رأس قائمة ترشيحات بديل أشرف بن شرقي، داخل الزمالك في الموسم الجديد.

وكشفت مصادر داخل الزمالك في وقت سابق عن حصول الإدارة البيضاء على توقيع عبدالكبير الوادي على أن يدخل مسؤولو النادي في مفاوضات مع سموحة لضمه خلال الفترة المُقبلة، إذ ينتهي عقده مع الفريق السكندري بنهاية الموسم المُقبل.

وتألق عبدالكبير الوادي مع سموحة في الموسم الجاري، ليدفع مسؤولي الزمالك للتفاوض معه تمهيدا لضمه للقلعة البيضاء.

أشرف بن شرقي بقميص منتخب المغرب

بديل بن شرقي في الزمالك.. اهتمام زملكاوي برمضان صبحي

وضع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الجناح الدولي لنادي بيراميدز رمضان صبحي، ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأبدى مسؤولو الزمالك في وقت سابق رغبتهم في التعاقد مع رمضان صبحي منذ أن كان لاعبا في صفوف الأهلي، ويعد أحد أبرز البدائل في مركز بن شرقي.