رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: معين الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري البورسعيدي

10:42 م | الأحد 22 مايو 2022
مصادر: معين الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري البورسعيدي

معين الشعباني المدير الفني للمصري

تتجه النية داخل مجلس إدارة المصري البورسعيدي، لإجراء تغييرات فنية على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة التونسي معين الشعباني، خلال الساعات المُقبلة.

المصري يتجه لإقالة معين الشعباني

وينوي مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، إقالة التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

وتلقى المصري البورسعيدي خسارة جديدة له اليوم الأحد بمسابقة الدوري الممتاز، بهدف واحد دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 20 بالمركز الثاني عشر في جدول المسابقة.

وكشفت مصادر داخل المصري البورسعيدي لـ«الوطن سبورت»، أن النية تتجه لدى المجلس البورسعيدي لتوجيه الشكر للمدير الفني التونسي، في محاولة لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المُقبلة واستعادة انتصاراته.

ويعقد مجلس إدارة المصري البورسعيدي اجتماعا خلال الساعات المُقبلة، يحدد خلاله الموقف النهائي من تغيير المدير الفني، بعد مناقشة الملف بشكل كامل.

وأشار مصدر داخل المصري، إلى أنه حال الاستقرار على توجيه الشكر للتونسي معين الشعباني سيجرى التفاوض معه حول بند الشرط الجزائي، الذي وضعه المدير الفني في عقده مع المصري البورسعيدي.

ويملك معين الشعباني بند الشرط الجزائي بقيمة راتب شهرين، ما يوازي 100 ألف دولار حال فسخ التعاقد معه، ما يسعى المصري البورسعيدي للتفاوض بشأنه.

                          فريق المصري البورسعيدي

المصري يودع الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان

وودع فريق المصري البورسعيدي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية من مرحلة دور الثمانية، على يد نهضة بركان المغربي، الذي أكمل مشواره بنجاح وحصل على اللقب الثاني له في البطولة الأفريقية.

وكان المصري حقق الفوز ذهابا على نهضة بركان باستاد برج العرب بثنائية مقابل هدف، ثم خسر إيابا بهدف دون رد.