رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينفي الموافقة على إنشاء أكاديميات تحمل اسمه

04:17 ص | الإثنين 23 مايو 2022
الإسماعيلي ينفي الموافقة على إنشاء أكاديميات تحمل اسمه

يحيى الكومي

نفى يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، ما تردد عن إعطاء موافقات نهائية لأنشاء أكاديميات تحمل اسم النادي أو استغلال شعار النادي في إنشاء مراكز لتعليم كرة القدم في المحافظات.

وقال رئيس الإسماعيلي، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للدراويش، إن النادي لم يقم بإعطاء أي موافقة نهائية ولم يتم التعاقد لإقامة أية أكاديميات جديدة تحمل اسمه حتى الآن

وأكد رئيس النادي أنه لا يحق لأي شركة أو شخص ممارسة أي نشاط يختص بتدشين أكاديمية جديدة داخل وخارج جمهورية مصر العربية دون توقيع العقود الخاصة مع مسئولي النادي الإسماعيلي.

مباراة ودية للإسماعيلي أمام العبور

في إطار المباريات الودية قرر الجهاز الفني لنادي الاسماعيلي بقيادة حمزة الجمل إقامة مباراة ودية غدا للبدلاء أمام فريق العبور أحد أندية الدرجة الثالثة لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام البنك الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وتأتى المباراة الودية التي يخوضها الفريق في إطار السياسة التي يطبقها الجهاز الفني بخوض مباراة ودية عقب المواجهات الرسمية 

اشعة على قدم دونجا

خضع محمود عبد العاطي دونجا لاعب فريق الاسماعيلي لأشعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في تدريبات قبل مواجهة البنك الأهلي، وسوف يتحدد على ضوء أشعة مدة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق.

واستبعد دونجا من قائمة الدروايش لمواجهة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي حسن ياسين ومحمد بن خماسة استعدادا لمواجهة الزمالك المقبلة المقرر إقامتها السبت المقبل.

الإسماعيلية تشهد توقيع برتوكول تعاون لتنشيط السياحة الرياضية

وفي إطار آخر، وقع بروتوكول تعاون لتنشيط السياحة الرياضية بمحافظة الإسماعيلية بين إحدى الشركات المساهمة في إقامة معسكرات الفرق الرياضية العالمية وأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بهدف تنشيط حركة السياحة الرياضية بالمحافظة من خلال استضافة الفندق معسكرات فرق الأوروبية والمحلية والترويج للسياحة الرياضية.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد