رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. مصطفى فتحي معروض على الأهلي وتحديد مصيره بعد نهائي دوري الأبطال

12:12 م | الإثنين 23 مايو 2022
مفاجأة.. مصطفى فتحي معروض على الأهلي وتحديد مصيره بعد نهائي دوري الأبطال

مصطفى فتحي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين، لضم مصطفى فتحي، جناح نادي التعاون السعودي حاليا، والزمالك سابقًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لرغبة الجهاز الفني في الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، التعاقد مع أحد اللاعبين بمركز الجناح.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك أحد وكلاء اللاعبين تواصل مع إدارة الأحمر، وعرض خدمات مصطفى فتحي على النادي الأهلي، لضمه في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل كبير في الدوري السعودي، بالموسم الماضي.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن إدارة نادي التعاون ستطلب مقابل مادي كبير من أجل الاستغناء عن اللاعب، الذي أظهر حالة من التألق منذ انضمامه للفريق السعودي، قادما من نادي الزمالك.

موسيماني يحسم صفقة مصطفى فتحي بعد نهائي دوري الأبطال

وأشار إلى أن إدارة الأهلي أجلت الرد على وكيل اللاعبين حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ من المقرر أن تقعد لجنة تخطيط الكرة في الأحمر، جلسة مع الجهاز الفني، بعد نهاية المباراة المرتقبة، المقرر لها يوم 30 مايو الجاري، من أجل حسم ملف الصفقات بشكل نهائي.

ولفت المصدر إلى أن مصطفى فتحي سيكون الصفقة البديلة لأشرف بن شرقي، حال فشل المفاوضات بين الطرفين، خلال الأيام المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في التاسعة مساء يوم 30 مايو الجاري، على ستاد محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى فتحي

ماذا قدم مصطفى فتحي مع التعاون في الدوري السعودي؟

وشارك مصطفى فتحي مع التعاون السعودي خلال 12 مباراة بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع مثلها، وبات أحد نجوم الفريق بالدوري السعودي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي